إقامتك في دبي بين ناطحات السحاب



أفخم الفنادق في دبي لن تتوقع أين تقع، هل يمكن أن تنام بين ناطحات السحاب التي تتحدى الجاذبية والمناظر الطبيعية الصحراوية المذهلة، ستجد هذا وأكثر في دبي المدينة المبهرة، التي تمزج الماضي والحاضر لتأثير مثير وتقدم شيئًا للجميع. 

أكتشف روعة فنادق دبي وأجمل مراكز التسوق بها

يمكنك الانغماس في أفضل جولة تسوق في دبي مول، ثاني أكبر مركز تسوق في العالم والذي تجد به أروع حوض أسماك وحلبة للتزلج على الجليد وأعجب النوافير التي طالما سمعنا علنها إنها نافورة دبي ليس هذا فقط ستجد هناك أيضاً أفضل الأماكن والصفقات لشراء الذهب في سوق الذهب السوق التقليدي الذي يتكون من أكثر من 300 تاجر ذهب. سنتعرف على أفخم فنادق في دبي وستكون إقامتك فارهة مع أجواء مذهلة.

إقامتك في دبي بين ناطحات السحاب فهل تجرؤ

يمكنك أن تسكن في أفق المدينة من الطابق 148 من برج خليفة ، في أفخم فنادق في دبي، فهو أطول مبنى على وجه الأرض، واستكشاف نخلة جميرا وهي أرخبيل اصطناعي يضم حديقة مائية وموطنًا للدلافين. أو يمكنك الهروب من الحرارة في منتجع التزلج الداخلي سكي دبي أو الاستمتاع بأشعة الشمس على شواطئ دبي. مرادف للفنادق والمنتجعات ذات المستوى العالمي، هذه المدينة التي يجب زيارتها هي أيضًا حلم المسافر الفاخر.

 أتلانتس النخلة دبي

يرتفع هذا المبنى الديناميكي في دبي من ساحل جزيرة النخلة، لن تتوقع أين يقع إنه في أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم. أتلانتس النخلة هو  المبنى الأكثر فخامة في دبي، على قمة الهلال الخارجي لجزيرة النخلة ويحيط به شاطئ الخليج العربي. مكان مذهل يؤكد أنه من أفخم فنادق في دبي، ستكون إقامة رائعة مع أجواء من الرفاهية والرقي.

يعد فندق أتلانتس الفاخر الفخم أحد أكثر المنتجعات إثارة للإعجاب في دبي وهو فندق ذو فخامة في جزء منه (أكثر من 1500 غرفة وجناح!وجزء من أرض العجائب المائية. 

يحتوي المنتجع على بعض من أكثر غرف الفنادق أناقة في دبي وهي مصممة لتغمر الضيوف براحة مطلقة ورفاهية لا مثيل لها. أجنحة الفندق تحت الماء ذات مناظر خلابة تحت الماء، بما في ذلك الأطلال "القديمة" لمدينة أتلانتس الأسطورية المفقودة وسكانها البحريين البالغ عددهم 65000 نسمة. ستحب العائلات مدينة أكو فنتشر المائية بالفندق.

احتل فندق Atlantis The Palm Dubai قائمة أفضل 10 فنادق تحت الماء في العالم وأفضل وجبات الإفطار الفندقية في العالم،  وأفضل الفنادق العائلية في العالم ومن أفخم فنادق في دبي.

حديقة حياة دبي

يقع فندق Park Hyatt Dubai في نادي خور دبي للجولف واليخوت على ضفاف خور دبي المهيب ويوفر مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة فاخرة. يوفر هذا المنتجع الخمس نجوم 223 غرفة فاخرة بما في ذلك 34 جناحًا، توفر جميعها إطلالات خلابة على خور دبي والمرسى. 

حديقة حياة دبي تقدم أماكن تناول الطعام في الفندق الحائزة على جوائز أرقى المأكولات الغربية والتايلاندية والفرنسية. بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والأفران التي تعمل بالحطب والمطابخ المسرحية، يضفي الفندق الإثارة والأناقة على تناول الطعام، سواء في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق. 

بارك حياة دبي

وباعتباره منتجعًا متميزًا في مدينة دبي، يوفر الفندق أيضًا لضيوفه عددًا من الأنشطة المثيرة مثل Sewing’sالطائرة المائية التي تقلع من خور دبي ودورة بطولات من 18 حفرة من طراز par-71 تمتد إلى آلاف الساحات المتموجة، أو علاجات السبا التدليل في منتجع Amara Spa الفاخر.

نصيحة السفر: احصل على امتيازات VIP مجانية عند حجز فندق Park Hyatt Dubai عبر  Virtuoso مثل الترقية ووجبة الإفطار اليومية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر وائتمان المنتجع بقيمة 100 دولار أمريكي.

جميرا القصر

القصر تعني "القصر" - وهذا الفندق هو حقًا جوهرة تاج مدينة جميرا (أو "مدينة جميرا"). تم تصميم الفندق على طراز المسكن الصيفي للشيخ، وهو يكرر الهندسة المعمارية الملكية التقليدية، إلى جانب الحداثة الفاخرة في جميع الأنحاء. 

يقترب الفندق نفسه من شارع تصطف على جانبيه الأشجار ومزين بخيل عربية منحوتة بشكل جميل. يعد تصميم 292 غرفة تكريمًا للطراز المعماري القديم للجزيرة العربية. 

كجزء من مدينة جميرا الرائعة، تقدم جميرا القصر جميع مرافق وأنشطة المنتجع الأوسع، مع قوارب العبرة الخشبية التقليدية التي تنقل الضيوف إلى أكثر من 40 مطعمًا وبارًا من الطراز العالمي. يفتخر المنتجع بإعادة إنشاء السوق القديم، سوق مدينة جميرا، مع أكثر من 70 متجرًا وقاعة عرض.

نصيحة السفر: احصل على امتيازات VIP مجانية عند حجز فندق جميرا القصر عبر  Virtuoso على سبيل المثال ترقية، إفطار يومي، تسجيل وصول مبكر، تسجيل خروج متأخر، زجاجة مشروب في الغرفة عند الوصول، عشاء لشخصين، مساج لمدة 60 دقيقة لشخصين.

أربعة فصول في دبي على شاطئ الجميرة

يجلب منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ الجميرا أسلوبًا جديدًا ومتطورًا إلى دبي الديناميكية وبضم أروع سبل الترفيه في منتجع شاطئي ساحر. يضم الفندق ردهة فخمة مع نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الحدائق الجميلة والخليج العربي وهو عبارة عن واحة تقع في قلب منطقة جميرا الحصرية. 

فرصتك لتجربة أربعة مواسم في دبي على شاطئ جميرا

مع الرخام المصقول وثريات مورانو المخصصة، فإنها تنضح بالفخامة والأناقة الرائعة. توفر أماكن الإقامة الفسيحة البالغ عددها 237 - بما في ذلك 49 جناحًا - إطلالات على الخليج العربي من جهة وبرج خليفة وأفق وسط المدينة من جهة أخرى. توفر ثلاثة حمامات سباحة ورياضات مائية والعديد من منافذ التسوق وتناول الطعام الكثير من الأنشطة التي تشغل الجميع.

نصيحة السفر: احصل على امتيازات VIP مجانية عند حجز منتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش عبر  Virtuoso  (على سبيل المثال ، ترقية، وجبة إفطار يومية، تسجيل وصول مبكر، تسجيل مغادرة متأخر، رصيد بقيمة 100 دولار أمريكي للطعام والمشروبات.

رافلز نخلة دبي

فندق فاخر مستوحى من قصور أوروبا القارية، رافلز النخلة دبي - المعروف سابقًا باسم قصر الزمرد كمبينسكي دبي - هو منتجع شاطئي فاخر من فئة الخمس نجوم مخصص لأرقى عناصر الحياة. يرحب بالضيوف للاستمتاع بإقامة منسقة بأناقة وتناول الطعام وتجارب الترفيه في هذه الوجهة التاريخية في نخلة جميرا واكتشاف قصر دبي الأيقوني المطل على البحر. 

تم تزيين كل غرفة من الغرف والأجنحة الفسيحة بلمسات إيطالية مصنوعة يدويًا وتقابلها وسائل الراحة المختارة بعناية لإكمال جو الأناقة. يكتمل التنقيح بمرافق ترفيهية استثنائية، مثل الشاطئ الخاص ومسبح البحيرة وخمس تجارب طهي تشمل مطعمًا يابانيًا بالإضافة إلى أحد أكبر المراكز الصحية - سينك موندز سبا - مع 23 غرفة علاج.

واحد وفقط النخلة

فندق ون آند أونلي جزيرة النخلة، الأنيق والرائع، واحة بوتيك رائعة منخفضة الارتفاع تقع على شبه جزيرة هلال جزيرة النخلة الخصبة ذات المناظر الطبيعية. يمزج مكان الإقامة بين العمارة المغربية والأندلسية مع التصميمات الداخلية الأنيقة المعاصرة ويتألف من 90 غرفة وأربع فيلات حصرية على شاطئ البحر. 

في ون آند أونلي النخلة، يمكنك الاختباء بعيدًا عن الحياة اليومية والاستمتاع بأشعة الشمس بجانب حمامات السباحة المتلألئة والشاطئ الخاص ذي الرمال البيضاء؛ استمتع بهدوء النهار في منتجع Guerlain Spa وسط البرك والنوافير والساحات المفتوحة؛ وأثّر ذوقك مع مجموعة مختارة تحسد عليها من الحانات والمطاعم تحت إشراف الطهي الحائز على ثلاث نجوم ميشلان الشيف يانيك ألينو. عبر المياه يوجد ون آند أونلي رويال ميراج، المنتجع الشقيق المذهل للعقار، حيث يتم ضمان الترحيب الحار والرفاهية الرفيعة والخدمة الرصينة واليقظة للمسافرين الأكثر تميزًا في العالم.

نصيحة السفر: احصل على امتيازات VIP مجانية عند حجز ون آند أونلي جزيرة النخلة و / أو ون آند أونلي رويال ميراج عبر  فيرتوسو  (على سبيل المثال ترقية، وجبة إفطار يومية، تسجيل وصول مبكر ، تسجيل مغادرة متأخر وعشاء واحد لشخصين).

فندق أرماني دبي

يقع فندق أرماني دبي داخل برج خليفة، أطول برج في العالم، وجزء من مشروع متعدد الاستخدامات يتألف من 160 غرفة و 144 وحدة سكنية. يقع فندق وسط المدينة في الطابق الثامن ثم الطابقين 38 و 39 وتحتل المساكن المستويات من 9 إلى 16 من برج خليفة. يتميز مكان الإقامة بأنه لطيف وبسيط، مع اختيار كل تفاصيل التصميم شخصيًا من قبل جورجيو أرماني نفسه. 

خلف أبواب غرف الضيوف، تجد الفخامة مع البساطة: 

الجدران مزينة بالجلد المصنوع يدويًا من فلورنسا والأرضيات مغطاة بحصير التاتامي الياباني والحمامات المكسوة بالحجارة الرمادية من أليكانتي بإسبانيا وكلها تمتزج بسلاسة مع الخطوط المنحنية النظيفة للهندسة المعمارية للبرج. يصمم Armani / SPA الأنيق كل تجربة لكل ضيف ويتميز ببركة سباحة خارجية جميلة تلتف حول أحد أركان برج خليفة.

أوسمة أخرى: تم تصنيف فندق أرماني دبي ضمن أفضل 10 قوائم لأفضل فنادق المدن في العالم وأفضل الفنادق التي يملكها المشاهير.

نصيحة السفر: احصل على امتيازات VIP مجانية عند حجز فندق Armani Hotel Dubai عبر  Virtuoso  (على سبيل المثال ترقية ووجبة إفطار يومية وتسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر ووجبة غداء أو عشاء لشخصين ورصيد سبا بقيمة 35 دولارًا أمريكيًا.

برج العرب

الصورة الظلية المميزة لبرج العرب جميرا على شكل شراع ، أعجوبة معمارية متلألئة في وسط الخليج العربي، هي أكثر من مجرد فندق مذهل، فهي رمز لدبي الحديثة وأيقونة مشهورة عالميًا ورمزًا لـ الثروة الهائلة، مما جعل المنتجع يحظى بشعبية كبيرة بين الأثرياء والمشاهير. لا يزال فندق برج العرب هو الفندق الوحيد الفاخر ذو الـ 7 نجوم في العالم (المُعلن عن نفسه).

برج العرب فندق إماراتي فاخر على طراز عالمي يوفر أماكن إقامة كبيرة الحجم للأجنحة فقط، حيث يتكون كل جناح من طابقين متصلين بواسطة درج رخامي. هنا، يمكنك الاسترخاء وتهدئة روحك في حمام يشبه السبا مع جاكوزي وأرضية من الفسيفساء ومنتجات Hermes كاملة الحجم.

 تؤدي الردهة الفخمة المليئة بالأعمدة الذهبية الضخمة إلى العديد من البوتيكات والمطاعم الرائعة. كما يتميز مكان الإقامة أيضًا بمنطقة سطح خارجية رائعة تطفو فوق سطح البحر تضم مسبحين.

الجوائز الأخرى: تم إدراج برج العرب أيضًا في قوائمي العشرة الأولى من الفنادق الأكثر شهرة في العالم وردهات الفنادق الأكثر روعة في العالم وتجارب الفنادق الأكثر فظاعة في العالم وأغلى الفنادق في العالم وأفضل فندق في العالم. استمتع بالنزول المباشر فوق سطح الفندق عبر مهبط طائرات الهليكوبتر الخاصة.

نصيحة: احصل على امتيازات VIP مجانية عند حجز برج العرب عبر  Virtuoso  (على سبيل المثال ترقية ووجبة إفطار يومية وتسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر ومساج لمدة 50 دقيقة لشخصين

منتجع بولغري دبي

يقع فندق Bvlgari Resort Dubai على خليج جميرا الحصري ، وهي جزيرة منحوتة على شكل فرس البحر ومحاطة بجسر بطول 300 متر (980 قدمًا) إلى وسط ساحل دبي ، وهو `` واحة حضرية '' حقيقية للزوار والمقيمين على حد سواء.

 تم تصميمه بالكامل من قبل أنطونيو سيتيريو باتريشيا فجيل ، الشركة المعمارية الإيطالية الشهيرة التي أنشأت جميع فنادق ومنتجعات بولغري ، ويتألف مكان الإقامة المشمس من 101 غرفة وجناحًا، بالإضافة إلى 20 فيلا بولغري مع مسبح وحديقة وإطلالة على البحر. تتوفر مجموعة كاملة من وسائل الراحة، مثل المطاعم ذات المستوى العالمي ومنتجع صحي فائق الجودة مع حمام تقليدي ونادي الشاطئ الأكثر تميزًا في دبي مع شاطئ خاص، ومسبح خارجي فريد بتصميم الفسيفساء. لإضافة المزيد من المتعة إلى إقامة الضيف.

نصيحة السفر: احصل على امتيازات VIP مجانية عند حجز منتجع بولغري دبي عبر  Virtuoso  مثل ترقية الغرفة ووجبة الإفطار اليومية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر وائتمان للطعام والمشروبات بقيمة 100 دولار أمريكي.

المها، منتجع وسبا صحراوي فاخر

يقع المها ، منتجع وسبا لكشري كوليكشن ديزرت، بين بساتين النخيل الخصبة والمظلات الزمردية والكثبان الرملية الشهيرة في محمية دبي الصحراوية حيث تزخر الحياة البرية الصحراوية. يوفر الهدوء المنعزل والآفاق الشهيرة للسهول الواسعة وجبل الحجر الصخري، ويعرض العقار تراث البدو وهندسته المعمارية.

 كما يوفر إحساسًا بالمغامرة في الأجواء الصحراوية. تقدم الأجنحة رفاهية لا مثيل لها - تشبه الخيام البدوية - متباعدة وتندمج بلطف في الصحراء. تم تأثيث جميع الأجنحة بشكل جميل مع مجموعة فريدة من القطع الأثرية والآثار العربية الأصيلة وتحتوي على حمامات سباحة خاصة مع إطلالات خلابة على الصحراء والحياة البرية (الغزلان والمها العربي).

الجوائز الأخرى: يضم منتجع Al Maha Desort أيضًا أفضل 10 قوائم لأفضل ملاذ صحراوي في العالم  وغرف فندقية ذات إطلالة خلابة  وأفضل  مواقع التخييم الفخمة في العالم .

نصيحة السفر: احصل على امتيازات VIP مجانية عند حجز منتجع المها الصحراوي عبر  Virtuoso  مثل ترقية الغرفة ، ووجبة الإفطار اليومية ، وتسجيل الوصول المبكر ، وتسجيل المغادرة المتأخر ، وائتمان المنتجع بقيمة 100 دولار أمريكي.

شارك المقالة
أضف تعليق
wahab

إقامتك في دبي بين ناطحات السحاب فهل تجرؤ على السكن في أكثر الفنادق فخامة هناك

26‏/11‏/2022