فيب سموك السعودية
هناك الكثير من الأشخاص في السعودية وغيرها من البلاد العربية الذين يستخدمون الشيشة الإلكترونية ولكن يجهلون أنواعها فيب سموك، وغيرها من أنواع الشيشة الإلكترونية، الأمر الذي جعل العديد من المستخدمين يتساءلون عن ما هي أفضل أنواع السجائر الإلكترونية، حيث يعتمد عليها الأشخاص كبديل فعال للتدخين السجائر التقليدية، وذلك لكونها أقل ضرر، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل أنواع شيشة سموك إلكترونية.

هل الفيب Vape آمن

تم الترويج لمنتجات السجائر الإلكترونية خلال الفترة الاخيرة في العديد نم الدول العربية وعلى رأسها السعودية حيث وفقا للإحصائيات الحديثة أن نسبة المدخنين للسجائر الإلكترونية Vape عالية للغاية.

ومن أسباب النجاح الباهر للشيشة الإلكترونية أن هذه الأجهزة الإلكترونية Vape اشتهرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها على أنها طبيعية تماما وآمنة، وكونها أقل ضرر من السجائر التقليدية.

ومما ينبغي الاشارة له أن أجهزة الفيب Vape تختلف عن الـ Vibe (مضخة الأنسولين) وهي مصرح بها تماما، حيث هناك من يستغل هذا التشابه بالترويج.

وعلى الرغم من كون السجائر الإلكترونية أو الفيب سموك أقل ضررا من غيرها من السجائر العادية إلا أن المكتبة الوطنية الأمريكية للطب الحديث نشرت خلال تقارير لها عام 2014 ما يلي:

  • بعد الكشف وتحليل الأبخرة المنبعثة هناك بعض أنواع الفيب Vape سموك التي تحتوى على مواد عطرية ومواد كيميائية المتعارف عليها بشكل عام في السجائر التقليدية
  • ومن جانبة حذرت المكتبة الوطنية الأمريكية للطب من المواد الكيميائية التي تتواجد في النكهات حيث غالبا ما تحتوى على ملوثات سامة وآثار جانبية غير معروفة عند استنشاقها سواء على المدخنين أو من حوله.
  • كما أصدرت الهيئة العامة للغذاء والأدوية (FDA) تقرير هي الأخرى تحذر فيه من استخدام فيب سموك الذي يحتوي على مادة النيكوتين السائل، حيث تعتبره على حد وصفها مادة سامة تسبب الإدمان.
  • وأخيرا أكد التقرير على ضرورة تحديد نسبة النيكوتين على غلاف كل جهاز فيب سموك قبل عرضه للبيع.

أنواع الفيب Vaip

فيما يلي نسرد لكم مجموعة من أفضل السجائر الإلكترونية الموجودة في الأسواق السعودية:

فيب سموك ماج Smoke Mag

يتميز فيب سموك ماج بأنه ذو حجم ثقيل نوعا ما وهو ذو أبعاد 92* 35* 30 مللي متر، ويتوافر في الأسواق بأكثر من نوع مختلف.





كما يحتوى فيب Vape سموك ماج على بطارية غير مزدوجة تعمل على 18650 أمبير، وهي سلسة للغاية وسهلة الاستخدام والاتصال بالشاحن، وتصل الطاقة بها إلى 225 واط.

هذا النوع من الشيشة الإلكترونية يكون مزود بالحماية الكاملة والقابلية للترقية، أضف إلى ذلك أنها مصنوعة بطريقة جيدة من أجود أنواع النيكل والفولاذ الصلب مما يضفي عليها المتانة وتجعلها غير قابلة للصدأ.

الشيشة الإلكترونية من نوع سموك ماج Smoke Mag مقاوم لدرجات الحرارة العالية، وآمن عن التعرض للماس الكهربائي، ويكون مزود بشاشة LED بالألوان.

فيب سموك جى بريف Smoke G-prive 2

بعد فيب Vape سموك جى بريف Smoke G-prive 2 من أشهر أنواع الشيشة الإلكترونية المتوافر داخل المملكة العربية السعودية، وإليك أهم مواصفاته:

  1. يمتلك القدرة على التحكم في درجات الحرارة المختلفة، مهما كان التفاعل أو درجة حرارة الشيشة.
  2. فيب سموك جى بريف Smok G-prive 2 مصنوعة من مواد متينة مثل التيتانيوم والنيكل والفولاذ القوي المقاوم للصدأ.
  3.  
  4. واجهة مميزة وتصميم احترافي ومميز ذو أبعاد 52* 27.3* 85 مللي متر.
  5. شاشة LED مضيئة تعمل باللمس ومتميزة جدا تضيئ بمجرد شفط المستخدم للشيشة، أضف إلى ذلك إلى أنه يمكن معرفة الطاقة والجهد من خلالها.
  6. بطارية على أعلى كفاءة بها باب ممغنط.
  7. قابلية التوصيل بـ يو اس بي USB.
طالع ايضا :  الدراسة في تركيا
شارك المقالة
أضف تعليق
أدمن

فيب سموك السعودية

2‏/10‏/2021