تصميمات معمارية لفنادق حول العالم

بين المزج بين كلاسيكية التصميم وحداثة التنفيذ، نجح العديد من المصممون في تصميم عدد من أغرب الفنادق حول العالم التي كسرت إطار التقليدية ورسمت معايير جديدة للتصميم والإبداع واستطاعت أن تنفذها على أرض الواقع، من خلال الاعتماد على مكتب تصميم داخلي  interior design company  يمتلك من مهارات الإبداع التي جعلته يصمم أغرب تصميمات الفنادق والتي سنكتشف أبرزها في السطور التالية، وهي تعتبر من أكثر الوجهات المناسبة لعشاق المغامرة و الإكتشاف .

شيراتون هوتشو هوت سبرينج، الصين

يطلق على هذا الفندق أسم  فندق الدونت وفندق حدوة الحصان،  نظراً لتصميمه المعماري الفريد الذي يتكون من 27 طابقاً فوق الماء وطابقين تحت الماء ليكون شكلاً بيضاوياً كاملاً، يؤهله ليستحق مكانته بجدارة في قائمة أغرب فنادق العالم.

 ويقع هذا الفندق في بحيرة تاي بين نانجينج وشنغهاي، ويتميز تصميم الفندق من الداخل بنفس مستوى الأناقة الذي يتميز به تصميمه الخارجي، فهو يحتوي على ديكورات فاخرة، مثل أرضيات مصنوعة من حجر اليشم الأفغاني الأبيض وحجر عين النمر البرازيلي.

فندق كاكسلوتانن، فنلندا

هذا الفندق يمكن زواره من رؤية الأضواء الشمالية و المبيت تحت النجوم في الأكواخ الزجاجية، كما أن البيئة المحيطة بالفندق هي من أنظف الأماكن وأقلها تلوثاً في العالم، ويمكن حجز الأكواخ الزجاجية في موسم الأضواء الشمالية، من الإسبوع الثالث في أغسطس وحتى نهاية ابريل.

طالع أيضا علاج البواسير

أتلانتس النخلة، دبي

يتميز تصميم هذا الفندق بأنه تم بناءة على جزيرة صناعية، ليمثل مدينة عجائب وسط الماء، وهو لا يوفر إقامة فاخرة للزائرين فقط، بل إنه يمنحهم أيضاً تجربة فريدة في حالة الإقامة بإحدى الأجنحة الكائنة تحت الماء، حيث تتوفر في تلك الأجنحة نوافذ بطول الجدران تطل على منظر بانورامي تحت الماء.

آيس هوتيل، السويد

يعد آيس هوتيل واحد من أغرب فنادق العالم، فهو أول فندق في العالم مصنوع بالكامل من الثلج وقد تم بناؤه عام 1989 في السويد، ويقع على بعد 200 كيلومتر شمال الدائرة القطبية، و في نوفمبر من كل عام يتم جمع الثلج من نهر تورن لإعادة بناء الفندق.

بالاسيو ديل سال، بوليفيا

تأتي غرابة هذا الفندق من موقعه  في أكبر المسطحات الملحية في العالم بدولة بوليفيا، كما أن الفندق مصنوع بالكامل من الملح، حتى الأثاث بداخل الفندق قد تم صنعه من الملح، ويوفر الفندق العديد من الخدمات تماماً مثل الفنادق الأخرى برغم تصميمه الغريب، يتوفر به مثلاً بهو أنيق، غرف ذات حمامات خاصة، ساونا وغرفة بخار، وحتى حمام سباحة يحتوي ماء مالح.

آريو أمازون تاورز، البرازيل

تم بناء هذا الفندق أعلى قمم الأشجار في الأمازون، فهو يمكن الزوار من التمتع برؤية أكبر الغابات الإستوائية في العالم من شرفة الغرفة في هذا الفندق الغريب الذي، كما يحتوي الفندق أيضاً على حمام سباحة فوق الأشجار، و مطاعم، وخمسة أميال من الطرق المعلقة عبر النباتات، بالإضافة لاستمتاع الزوار بالعديد من الحيوانات مثل القرود والببغاءات التي تستوطن المكان.ذ
شارك المقالة
أضف تعليق
wahab

اكتشف أغرب 6 تصميمات معمارية لفنادق حول العالم

10‏/5‏/2020