السياحة في دبي لها رونقها الخاص فهي مدينة ساحرة بكل أتم معنى الكلمة٬ فلا يوجد فنان او شخص مشهور لم يقم بزيارة هذه المدينة العالمية والتي اصبحت في وقت وجيز مركزا تجاريا واقتصاديا وماليا جديد وفي هذه التدوينة سنستعرض لكم أفضل 5 أمان سياحية في دبي  تجعلكم تقضون عطلة ممتعة.

1- برج خليفة في قلب دبي 

لا يوجد شخص في العالم تقريبا لا يعرف هذا البناء الضخم ٬ الذي انطلقت الاشغال فيه سنة 2004 وتم افتتاحه رسميا سنة 2010 وهو أكبر برج في العالم ويبلغ ارتفاعه تقريبا 1 كلم ٬ وزيارته تجرلة فريدة من نوعها وهو يحتوي على الكثير من المعالم ويمكن التعرف علي:  أهم المعالم السياحية في برج خليفة .

2- دبي مول 


لا اعتقد انه مول عادي مثل الموجود في مدينتك وهو فريد من نوعه وهل تعلم آنه أكبر مول في العالم وتحتاج الى يومين حتى تستطيع من زيارة كل أقسامه٬ وتكلفة هذا المشروع تنازح المليار دولار٬ وهو تجربة فريدة من نوعها في التسوق.

3- جزيرة النخلة 


تعتبر جزيرة نخلة الجميرا  في دبي أحد أكبر الجزر الاصطناعية حول العلم أجمع ، ، وهي أول سلسلة من جزر النخيل في دبي، التي اشتُهرت بتصميمها على شكل شجرة النخيل.

تم اطلاق هذا المشروع الضخم سنة 2001 ويحتوي على معالم سياحية ممتعة جدا مثل الفندق الشهير أتلانتس.

4- مدينة سيتي ووك دبي

يعتبر سيتي ووك دبي من أشهر مولات دبي على الاطلاق  التي يقصدها السيّاح كل عام من مختلف بقاع المعمورة   ، وهو الوجهة المثالية للراغبين في خوض تجارب عصرية وجديدة للتسوق ، فضلًا عن احتوائه على العديد من المراكز الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار.

5- خليج الدلافين في دبي 


مغامرة و تجربة تواصل فريدة من نوعها في أعماق بحيرة خليج الدلافين مع دلافين حقيقية وهذه التجربة لن تحصل عليها الا في دبي . تم تصميم هذا البرنامج للسباحين الماهرين بالاساس والمهووسين بالغوص  والأطفال الاكثر من 8 سنوات٬ لكن لا تقلك فلو كانت لديك خبرة بسيطة في الخوص فيمكنك من القيام بهذه التجربة الفريدة من نوعها.




شارك المقالة
أضف تعليق
أدمن

أفضل 5 أماكن سياحة في دبي يجب أن تزورها

28‏/7‏/2019