نافخ الإطارات: أهم ملحقات السيارة


 هل تريد أن تقتني أفضل نافخ إطارات لسيارتك؟ هل تبحث عن آلية مثالية وآمنة لفحص ضغط الإطارات؟ نرشح لك منتج Newo منفاخ الإطارات المتطور الذي يوفر لك قيادة مريحة تستهلك القليل من الوقود ضمن توصيات وحيل الخبراء التي تعتني بكيفية الاختبار الصحيح لأهم جزء بسيارتك.

لماذا يجب عليك اختيار نافخ الإطارات من Newo

تضمن لك منتجات Newo الحفاظ على سلامتك وسلامة أسرتك من خلال تحقيق معادلة التحكم الكامل في المكابح وكفاءة استهلاك الوقود بإتاحة أفضل أدوات نفخ إطارات سيارتك.

فمن خلال هذا المنفاخ يمكنك بكل سهولة فحص ضغط الإطارات آلياً علاوة على ملئها بمقبس طاقة يعادل 12 فولت مما لا يسعك سوى الانتظار لمدة دقيقتين فقط حتى تتم التعبئة الكاملة.

يتيح لك هذا النافخ سهولة تلقي أي تحذيرات تتعلق بانخفاض الإطارات من خلال تزويده بنظام تحكم يقيس ويراقب المعدلات القياسية للملء الهوائي للتواير،  على إثر ذلك يطلق مؤشراً تحذيرياً لك لاتخاذ التدابير الآمنة حيال ذلك.

تؤثر جودة نافخ الإطارات على نشاط وأداء الفرامل مما بدوره يقلص فرص  التآكل لتلك الإطارات التي تنعكس إيجابياً على استهلاك الوقود لصالحك، لذا يمتاز منفاخ الإطارات المتطور عن نظرائه التقليديين بتلك السمة الفنية التي يبحث عنها قائدي المركبات.

كيفية اختبار ضغط الإطارات بكل سهولة

يخضع مطوري وخبراء Newo أجهزة النفخ الهوائي للإطارات وفقاً لمعدلات ومقاييس السلامة والجودة الصناعية، التي تساعد بكل سهولة على رصد عوامل الأمان لتلك الإطارات باستشعار الضخ الهوائي بها عن بعد.

ليس عليك سوى القيام بإزالة غطاء الصمام الذي يحجب الأتربة من الوصول إلى داخل الإطار ثم قم بدفع نهاية خرطوم الهواء من أعلاه لضمان ثبيته في المكان الصحيح بدقة لتبدأ بعد ذلك مهمتك دون أي معوقات فنية أو سيناريوهات عكسية.

في خضم ذلك لا ينصح خبراء السلامة والقيادة الآمنة من الاقتصار على استعمال  أجهزة نفخ الإطارات التي تتواجد بمحطات البنزين، كونها غير دقيقة في حقيقة الأمر، لهذا يجب أن تحظى بامتلاك نافخ إطارات نيو الحديث الذي لا يجعلك تحمل عبء القياسات الهوائية الدقيقة.

حيل خبراء Newo الذكية بشأن فحص إطارات سيارتك

يتعمق مطوري الفحص الفني للسيارات والخبراء التقنيين داخل  Newo باتجاه إمدادك بالمعلومات الخبيرة التي تضعك على خارطة قواعد القيادة الناجحة من خلال وجوب فحص إطارات سيارتك كل أسبوعين شريطة أن تكون في حالة سكون أو برودة.

فإذا قمت بفحص إطارة سيارتك حال ارتفاع درجة حرارة الموتور سوف ينجم عنه قياسات غير صحيحة، مما يهدد أمان سيرك ويستنفذ قدر عالي من الوقود إلى جانب الضغط على المحرك خلال قطع المسافات الطويلة.

وما يمت بصلة لذلك ضرورة قيامك بفحص كل إطار على حدا في نفس التوقيت والتأكد من سلامة تلك الإطارات وخلوها من التشققات والتصدعات، إضافة إلى تجنب تلك الأخطاء التي يفتعلها الكثيرين بشأن إخفاء جزء رئيسي من المداس المتمركز حول الإطارات على  الرغم من حجمه متناهي الصغر.

ومن بين تلك الحيل الأخرى التي يوصي بها الخبراء المتمرسين  وضع قطعة معدنية بين أخاديد الإطارات فإذا تمكنت من رؤيته بوضوح من مقعدك بداخل السيارة فبالفعل سيارتك بحاجة إلى نافخ الإطارات الاحترافي من ماركة نيو.

https://www.smartnewo.com/wp-content/uploads/2023/04/inflatable-series-1.jpg

أهم ما يتميز به نافخ الإطارات المثالي

إذا أردت الحصول على منفاخ إطارات متكامل من Newo يجب أن تهتم لعدد من الأمور الهيكلية جنباً إلى جنب الشق الفني ومن بين أبرزها معادلة الحجم، فكلما كان النافخ ذات حجم ضئيل سهل حمله دون حاجته إلى أي مساحة كبيرة.

من بين الأشياء التي يجب أن توليها اهتماماً كذلك طول سلك مزود الطاقة وخرطوم الهواء، مما يساعدك في الوصول إلى كافة الصمامات الرباعية بأريحية كبيرة، مع إمكانية الإعداد المسبق بشكل اوتوماتيكي لإيقاف النفخ حال الوصول إلى مرحلة الامتلاء الهوائي

تشتمل أجهزة ضخ الهواء ذات الأحجام الهائلة من ماركة نيو على بطاريات يمكنك بسهولة إعادة شحنها حال كانت سيارتك تضاهي حجم شاحنة كبيرة، يناسب هذا النوع كذلك الدراجات المتطورة من الجيل الرابع بمختلف أنواعها.

ومن بين الأشياء التي لا يمكن إغفالها بهذا المضمار تطور تلك الأجهزة المعنية بنفخ الإطارات لتشمل وصلة تغذية كهربائية تستطيع من خلالها شحن جهازك اللوحي أو هاتفك دون الإحساس بالوقوع في مأزق جراء نسيان الشاحن أو المزود أو عدم دعم سيارتك لفتحات USB.

عند تلك النقطة نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا المعنون باسم نافخ الإطارات Newo : أهم ملحقات السيارة وأهم ما يميزه عن أقرانه من أجهزة النفخ الأخرى، كذلك حيل الخبراء لاختبار الضغط الهوائي باحترافية وكيفية اختيار منفاخ مثالي يناسب السيارات الحديثة والقديمة.

شارك المقالة
أضف تعليق
أدمن

نافخ الإطارات: أهم ملحقات السيارة

17‏/7‏/2023