ريال مدريد يعود في ثوب جديد ويجهز 4 لاعبين

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى تجاوز كل عقبات الموسم الماضي مع مديره الفني الجديد كارلو أنشيلوتي بداية من الاطمئنان على جميع اللاعبين حيث يستعيد نجومه الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس ورفائيل فاران وديفيد وآلابا من أجل المشاركة في الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

وخسر فريق ريال مدريد من رينجرز الاسكتلندي في مباراة ودية انتهت لصالح كتيبة ستيفن جيرارد بهدفين مقابل هدف وغاب عنها الرباعي السابق.

تدريبات لاعبي ريال مدريد

وتولى كارلو أنشيلوتي تدريب نادي ريال مدريد يلا شوت بلس وحرص على متابعة اللاعبين في تدريبات خفيفة انقسمت بين العمل في صالة الألعاب الرياضية وإجراء بعد التدريبات على أرض الملعب بالكرة وبدونها، حتى يكونوا جاهزين للمباريات في الموسم المقبل.

كما حسم أنشيلوتي سلسلة اللاعبين المعارين من بينهم ماريانو دياز بعد أن غاب عن الملباريات الودية الأخيرة للفريق في ظل سعي ريال مدريد لتجهيز كل نجومه من أجل الدوري الإسباني في نسخته الجديدة.

مشوار ريال مدريد في الدوري

كان نادي ريال مدريد قد خسر لقب بطولة الدوري الإسباني لصالح أتلتيكو مدريد في موسم كان مأساويًا للنادي الملكي مع مديره الفني السابق زين الدين زيدان الذي اكتفى بالاعتماد على كريم بنزيما في خط الهجوم دون تواجد بديل جوهري قادر على انتشال الفريق من أزماته الحيوية خاصة مع توالي اللقاءات وصغط المباريات خاصة في دوري أبطال أوروبا مما أجبره على وداع النسخة من خلال فريق تشيلسي.

طالع أيضا :  7 اسباب ملهمة لممارسة رياضة الفنون القتالية المختلط

شارك المقالة
أضف تعليق
wahab

ريال مدريد يعود في ثوب جديد ويجهز 4 لاعبين

5‏/8‏/2021