أصبح الشراء من المواقع الالكترونية أمرًا سهلاً للغاية، خاصة بعد انتشار الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر في كل مكان ومع جميع الأفراد، كما أن التسوق أون لاين لا يحتاج إلى خبرة في استخدام الانترنت للحصول على المنتج، بل يمكنك الحصول على كافة احتياجاتك من خلال بعض الخطوات البسيطة.

ويعد موقع زافول zaful الصيني، أحد أفضل مواقع التسوق الالكتروني التي توفر منتجاتها في الشرق الأوسط وخاصة دول الخليج العربي، حيث يقدم الموقع العديد من كوبونات الخصم التي توفر تخفيضات هائلة على كافة المنتجات الموجودة بالمتجر، وذلك من خلال كود خصم زافول.

وسعيًا من الموقع على الاحتفاظ بمكانته بين مواقع التسوق الالكترونية المختلفة، يقدم الموقع مجموعة واسعة من ملابس النساء و الرجال والأحذية والحقائب والاكسسوارات وأدوات المكياج التي تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية بأسعار مناسبة، حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 50٪ على أغلب الملابس.

كيفية التسوق من موقع زافول


لإجراء تجربة تسوق متميزة وسهلة من خلال موقع زافول العالمي، عليك القيام بإنشاء حساب جديد من على الصفحة الرئيسية للموقع وذلك لتسجيل الدخول على الموقع، ثم تأتي خطوة البحث عن السلع والمنتجات والخصومات والعروض التي يقدمها الموقع من خلال اختيار القسم المناسب من بين العديد من الأقسام والتي تشمل أقسام "نساء، فساتين، كنزات، رجال، رياضة، ملابس سباحة، اكسسوارات، ملابس الطفل والأم وغيرها".

طالع ايضا :شنط نسائية ذات ماركات راقية

تسجيل الدخول على الموقع


يمكنك تسجيل الدخول على موقع زافول من خلال ملء البيانات، حيث تقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور والضغط على تسجيل الدخول، كما يتيح الموقع تسجيل الدخول عن طريق حساب الفيس بوك.

إضافة المنتج لعربة التسوق


تأتي بعد ذلك خطوة إضافة السلعة إلى عربة التسوق عقب التأكد من المنتج وسعره، فيما تأتي بعد ذلك خطوة متابعة عملية الشراء، حيث يتطلب الموقع إضافة عنوان المكان الذي ترغب في استقبال المنتج عليه، مع إضافة رقم الهاتف ومعرفة قيمة شحن المنتج.

اختيار طريقة الدفع


تأتي خطوة الانتقال إلى عملية الدفع، بعد اختيار الطريقة المناسبة لك سواء عن طريق البطاقة الائتمانية "فيز أو ماستركارد" أو اختيار الدفع عند الاستلام، أما إذا كنت تمتلك كوبون خصم زافول فيجب إدخال كود الخصم في المكان المخصص للكود، ثم اختيار اتمام عملية الشراء.

ويتيح موقع زافول إمكانية الحصول على خصومات إضافية عند الدخول على المتجر من خلال موقع عربي كوبون والاستفادة من الخصومات، ويتم تفعيل كوبون الخصم من خلال نسخ الكود والضغط على أيقونة عرض الكوبون، ولصق الكود على المنتج الذي ترغب في الحصول عليه.

سياسة الاستبدال والاسترجاع


ويوفر موقع زافول لعملائه خدمة استبدال واسترجاع المنتجات خلال 30 يومًا من الحصول على المشتريات، كما يوفر خدمة شحن وتوصيل المنتجات والمشتريات للمكان الذي قمت بإدخال عنوانه.

أبرز المنتجات التي يقدمها الموقع


يقدم متجر زافول الالكتروني مجموعة واسعة من الأزياء التي تضم ملابس الرجال والنساء وملابس الأطفال، كما يوفر الموقع تشكيلة من الفساتين النسائية بالعديد من التصميمات ذات الأكمام القصيرة والطويلة والتنانير والبناطيل والقمصان والجواكت والبليزرات.

أكواد وكوبونات الخصم


وعند الدخول على موقع زافول من خلال موقع عربي كوبون، يتيح لك متجر زافول إمكانية الاستفادة بكوبون خصم يصل إلى 18٪ على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر، فيما تصل نسبة الخصم إلى أكثر من 46٪ على ملابس الرجال والشباب، وتصل إلى نحو 50% على ملابس النساء والفتيات لجذب أكبر عدد من العملاء.

طالع ايضا :8 حقائق ربما لا تعرفها عن شركة Amazon
شارك المقالة
أضف تعليق
أدمن

كود خصم زافلول.. تعرف على كيفية الشراء من سوق بأكبر خصم ممكن

10‏/11‏/2019