إنطلق موقع نون و تألق في الإمارات أولا ثم في المملكة السعودية العربية ثانيا، يوفر متجر نون جميع إحتياجات و متطلبات الزائرين من أحدث المنتجات الخاصة بأفضل الماركات في أنحاء العالم المشهورة، يوفر موقع نون الكثير من القطاعات مثل: قطاع الإلكترونيات، مجال الأزياء، قطاع الجمال و العطور، قطاع الأطفال و حديثي الأطفال، قطاع المطابخ والمنازل، مجال الألعاب الرياضية والأنشطة الخارجية ، يعمل متجر نون على التنويع في مجالات و فئات البيع، يوفر موقع نون أشهر الماركات العالمية مثل: SAMSUNG, Nike, Sony، سكيتشرز.

موقع نون

1 - يعد متجر نون من أفضل و أشهر المتاجر الإلكترونية تم إنطلاقه في الإمارات سنة 2017، يعد موقع نون من أسواق التجارة الإلكترونية الكبرى في الشرق الأوسط لأنه يضم أكبر و أضخم التشكيلات حيث يصل عدد منتجاتها إلى 20 مليون منتج، يستطيع متجر نون الوصول إلى العديد من العملاء المشترين من خلال الترابط بين العديد من المتسوقين في القطاع لرفع نسبة المبيعات.

2 - يوفر متجر نون العديد من المنتجات الكلاسيكية و العصرية وهذا أكثر ما يميزه، يساعد متجر نون المتسوقين توفير الكثير من أموالهم في حالة شراء أفضل المنتجات المميزة.

3 - يقوم متجر نون بتوصيل المنتجات بأسرع الوسائل وفي أقل وقت بمعنى أنه يوفر على العملاء فترات الإنتظار الطويلة.

4 - إذا كان العميل قام بتغيير رأيه الشخصي لا يرغب و لا يريد هذا المنتج يستطيع العميل في هذه الحالة إسترجاع المنتج للمتجر بكل سهولة و يسر.

5 - يسر متجر نون عملية التسوق من خلال الإنترنت على العملاء حيث أن متجر نون يتيح إلى عملائه العديد من الخيارات المختلفة و الغير محدودة.

6 - يتوفر لدى متجر نون الكثير من الأقسام المختلفة و المميزة مثل: قسم الإلكترونيات، حيث يتضمن قسم الإلكترونيات العديد من الأجهزة الإلكترونية المميزة و جميع مستلزماتها و يوجد به أيضا أجهزة التصوير، الإكسسوارات الإلكترونية الحديثة، ساعات اليد الذكية.

7 - يتواصل موقع نون مع مختلف المؤسسات الصحافية في جميع الدول ما يجعله أكثر علم بالأشياء الحديثة وكل ما يحدث في العالم وهذا أكثر ما يميزه، يستطيع العميل التواصل مع موقع نون عبر الدردشة وهذا يساعد في تيسير عملية تسوق العميل ووصوله إلى ما يرغب بكل سهولة.

كود خصم نون

يعد موقع نون من أفضل المتاجر الحديثة المشهور في الشرق الأوسط و في الوطن العربي، يوفر موقع نون الكثير من التخفيضات المميزة و الهائلة على جميع منتجات المتجر في مختلف أقسام المتجر إلى العملاء الخاصة بالموقع، و ذلك من خلال "كوبون نون" "كود خصم نون كود خصم نون 50 % الذي يوفر إلى عملاء متجر نون نسبة خصم كبير من إجمالي قيمة منتجات الشراء، يقدم متجر نون العديد من العروض الجيدة و المميزة على جميع السلع و المنتجات و الخدمات المتاحة داخل جميع أقسام المتجر و التي يبحث عنها أي عميل أو متسوق، لهذه الأسباب يستطيع متجر نون المنافسة بكل قوة مع مختلف المتاجر الإلكترونية الأخرى المشهورة و المعروفة و التي من أهمها موقع سوق. كوم.
شارك المقالة
أضف تعليق
أدمن

موقع نون

13‏/8‏/2019